المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصري يُصدر بيانًا رسميًا للرد على أنباء رحيل حسام حسن

الأحد 19/فبراير/2023 - 08:30 م
النادي المصري
النادي المصري
مريم محمد
طباعة
نشر النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بيانًا رسميًا للرد على الشائعات التي ترددت والحقت الضرر بالفريق الأول لكرة القدم جهازه الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني.

وكانت أنباء وشائعات كثيرة قد ترددت في الأونة الأخيرة حول رحيل حسام حسن عن القيادة الفنية للنادي المصري خصوصًا بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز 4 مرات والتعادل 9 مرات والهزيمة 5 مرات، سجل لاعبوه 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 21 هدف.

وجاء بيان النادي المصري الذي تم نشره على صفحات النادي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي:

"تلاحظ في الآونة الأخيرة انتشار عدد من الشائعات والأخبار المغلوطة والمجهله المتعلقة بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك عبر عدد من المواقع الإلكترونية الرياضية وغير الرياضية،وهو الأمر الذي يؤثر بالسلب على الاستقرار الفني والإداري داخل النادي".

وأضاف البيان: "وبناء على ذلك فإن مجلس إدارة النادي المصري  يناشد السادة الإعلاميين القائمين على تغطية أخبار النادي بصفة عامة وأخبار الفريق الأول بصفة خاصة بتحري الدقة فيما يتم نشره عن النادي".

وواصل البيان: "وكذلك الابتعاد عن الشائعات التي من شأنها الإضرار بالنادي وإثارة البلبلة داخل الأوساط الجماهيرية التي تضرب المثل في الوقوف جنبا إلى جنب مع إدارة النادي والجهاز الفني حرصا منها على إرساء دعائم الاستقرار بالقلعة الخضراء".

واختتم البيان: "تهيب إدارة المصري، بكافة السادة الإعلاميين الاعتماد فقط على الحسابات الرسمية الخاصة بالنادي على كافة مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات المتعلقة بالنادي، وكذلك السيد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي، وذلك باعتباره المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads