المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء المقبل.. اتحاد الجمباز يشارك في معرض "Sports Expo"

الإثنين 20/فبراير/2023 - 05:46 ص
اتحاد الجمباز يشارك
اتحاد الجمباز يشارك في معرض إكسبو للرياضة
زينب الخضري
طباعة
يشارك اتحاد الجمباز في معرض Sports Expo، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بدءًا من 22 فبراير حتى يوم 26 من نفس الشهر، من أجل عرض الإنجازات التي حققها والتطور الذي أنجزه خلال الفترة الماضية.

ويجهز اتحاد الجمباز من أجل مشاركته في المعرض بوضع لمساته الأخيرة، المقام في قاعة المؤتمرات الدولية، بهدف توسيع القاعدة الشعبية لممارسة رياضة الجمباز.  

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح المعرض

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد عقد اجتماعا موسعا  فى وقت سابق مع رؤساء وممثلي عدد من الاتحادات الرياضية وممثلين لعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة، بهظف مناقشة الاستعدادات النهائية الخاصة، باقامة المعرض الدولى Sports Expo،  تحت رعاية الرئيس السيسي، مؤكداً أن المعرض يأتي ضمن أهم مخرجات النهضة الرياضية في مصر في الآونة الأخيرة.

كما من المقرر أن يشهد المعرض الدولى sports expo، جميع التفاصيل الخاصة بالتطور ومشروعات النهضة الرياضية فى المنظومة الرياضية المصرية بوجه عام، كما أنه يضم العديد من الأجنحة المتضمنة مشاركة جميع الاتحادات الرياضية المصرية والأندية الرياضية وعروض ومساهمات المئات من الشركات والمؤسسات الرياضية في مصر والعالم.

اتحاد الجمباز يستعد للمعرض

وفي هذا الصدد، أشار الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي إلى أن الإتحاد المصري جاهز من أجل المشاركة فى معرض إكسبو للرياضة.

وأكد إيهاب أمين، أن هذه المشاركة تهدف إلى إقناعنا التام بالفكرة التي قام عليها المعرض الرياضي، وتلاقي جميع المؤسسات والهيئات الرياضية مع القطاع الخاص والحكومي من الشركات المهتمة بالرياضة.

وأكد إيهاب أمين أن خلال المعرض سيتم تسليط الضوء على البطولات القارية والدولية التي تقام على أرض مصر، من أبرزها كأس العالم الذي سيبدأ من يوم 27 حتى 30 إبريل المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads