المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتشال جثمان طفل سقط في بالوعة كفر الغاب بدمياط

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:08 ص
انتشال جثمان طفل
انتشال جثمان طفل سقط في بالوعة بـ دمياط
محمود حربي
طباعة
تمكنت قوات الإنقاذ، بعد محاولات دامت 7 ساعات، من انتشال جثمان طفل سقط في بالوعة بـ دمياط ، في وسط مشهد مهيب من أهالي القرية، لتوديع الطفل، بعد ساعات طويلة من انتظار خروج الطفل.

وكانت فرية كفر الغاب بمركز كفر سعد التابع لـ محافظة دمياط، شهدت منذ ساعات قليلة، سقوط الطفل عماد محمود عبد الحليم، 6٦ سنوات، داخل بالوعة صرف صحي بناحية القرية.

انتشال جثمان طفل سقط في بالوعة بـ دمياط 

وتلقى اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط، بلاغا يفيد بسقوط الطفل عماد محمود عبد الحليم، في بالوعة بقرية كفر الغاب، أثناء سيره بجوارها انزلقت قدمه وانجرف بداخلها.

الطفل عماد محمود سقط في بالوعة كفر الغاب الجديد بـ دمياط

انطلقت على الفور، قوة أمنية إلى مكان الحادث، ورافقها فريق من العاملين بقطاع الصرف الصحي بـ دمياط وفريق إنقاذ وسيارة إطفاء، لاستخراج الطفل عماد داخل بالوعة كفر الغاب.

شاهد عيان يروي تفاصيل الواقعة

وروى سيد الخضيري، شاهد عيان، عبر صفحته على «فيسبوك» تفاصيل الحادث قائلاً: «عيل وقع من ايد أمه في بياره غير مغطاه، داخل موقف كفر الغاب، من الساعة ٧ والأهالي ما زالت تبحث عنه بالجهود الذاتيه وطرمبة بلدي وجرادل مياه».

وأضاف: «الأهالي تناشد وتسثتغيت بالمحافظ والسادو النواب لإرسال معدات وعربيات شفط المياه او غطاس مجاري، العيل ده يوم القيامة هيشتكيكم لربنا وهيجبله حقه»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads