المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائبة بالبرلمان: وفاة طفل بالوعة دمياط نتيجة تقاعس مسؤولي الري

الإثنين 20/فبراير/2023 - 04:01 ص
نائبة برلمانية: سبب
نائبة برلمانية: سبب وفاة الطفل تقاعس مسؤولي الري بدمياط
محمود حربي
طباعة
بسبب تقاعس مسؤولي الري بدمياط.. أصدرت الدكتورة هنا فاروق، عضو لجنة الخطة والموازنة بـ مجلس النواب، عن دائرة دمياط، بياناً عاجلاً، بعد وفاة طفل سقط في بالوعة بقرية كفر الغاب التابعة لمحافظة دمياط، مؤكدةً أن سبب سقوط الطفل من البداية جاء نتيجة تقاعس مسئولي الري بدمياط عن تغطية بيارة مكشوفة.

وقالت الدكتور هنا فاروق في بيانها: «عملًا بحكم المادة ١٣٤ من الدستور و المادة ٢١٥ من اللائحة الداخلية للمجلس أتقدم بالبيان العاجل التالي بشأن وفاة طفل بعد سقوطه في بيارة صرف مكشوفة بمنطقة كفر الغاب بدمياط و استخراج جثته بعد ٩ ساعات كاملة بجهود شعبية بدائية و تقاعس مسؤولي الري بدمياط عن تغطية البيارة و متابعة جهود الإنقاذ».

نائبة بالبرلمان: بسبب تقاعس مسؤولي الري بدمياط وفاة طفل سقط في بالوعة مكشوفة

وكانت قرية كفر الغاب بمركز كفر سعد التابع لمحافظة دمياط، شهدت خلال الساعات الماضية، سقوط الطفل عماد محمود عبد الحليم، 6 سنوات،  داخل بالوعة صرف صحي بناحية القرية.

وتلقى اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط، بلاغا يفيد بسقوط الطفل عماد محمود عبد الحليم، في بالوعة بقرية كفر الغاب، أثناء سيره بجوارها انزلقت قدمه وانجرف بداخلها.

الطفل عماد محمود سقط في بالوعة كفر الغاب الجديد بـ دمياط

انطلقت على الفور، قوة أمنية إلى مكان الحادث، ورافقها فريق من العاملين بقطاع الصرف الصحي بـ دمياط وفريق إنقاذ وسيارة إطفاء، لاستخراج الطفل ولم يتم استخراجه إلى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads