المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل توزيع جوائز BAFTA 2023.. صور

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:54 ص
حفل توزيع جوائز BAFTA
حفل توزيع جوائز BAFTA 2023
ياسمين أحمد
طباعة
تألق نجوم ونجمات هوليوود على السجاد الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز «BAFTA 2023»، الذي أقيم بقاعة المهرجانات الملكية في لندن، لاختيار الأفضل في عالم السينما والتلفزيون، وكعادة أي مناسبة أو مهرجان، يهتم الجمهور بإطلالة المشاهير، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية أبرز الإطلالات خلال الحفل.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في BAFTA 2023

خطف الثنائي الأمير ويليام وكيت ميدلتون الأنظار على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز BAFTA 2023 ، وظهرت ميدلتون بفستان أبيض أنيق من تصميم ألكسندر ماكوين، وتألق الأمير ويليام ببدلة سوداء فخمة.

جوليات مور

ظهرت الممثلة الأمريكية «جوليان مور»، بفستان أسود بسيط وأكملت الإطلالة بـ «شال» أبيض مصنوع من الريش، ومجوهرات من مجموعة بولغيري.

أنيا تايلور جوي

ظهرت الممثلة أنيا تايلور جوي، بفستان قطيفة قصير باللون الذهبي، وارتدت معه ما يشبه العباءة الضخمة، وكانت إطلالتها محط الأنظار خلال حفل توزيع جوائز.

فيولا ديفيس

تألقت فيولا ديفيس الممثلة الأمريكية، بفستان أرجواني اللون، من تصميم ستيلا مكارتني، وحرصت ديفيس على وضع لمسات بسيطة من المكياج، واعتماد تسريحة الشعر المموجة.

ليلي جيمس

اختارت نجمة ديزني ليلي جيمس، فستان باللون الأبيض من تصميم تارا رالف، وتميز الفستان بتطريز شبيه بالشبكة مرصع بأحجار ذهبية اللون، وعززت إطلالتها بارتداء خاتم ألماس من دار بولغري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads