المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الصاوي في السباق الرمضاني 2023 بـ «مذكرات زوج»

الإثنين 20/فبراير/2023 - 11:51 ص
خالد الصاوي
خالد الصاوي
منة الله نجاح
طباعة
تحدث الفنان خالد الصاوي عن كواليس مسلسل «مذكرات زوج»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، مؤكدًا أن الشخصية التي يقدمها في المسلسل لا تشبه شخصيته الحقيقية في الواقع.

وقال «الصاوي» خلال لقائه في برنامج «Insider» ردًا على سؤال هل يمر المسلسل بأزمة منتصف العمر: «لا أنا أعيل من كده انا عمري ما هكبر وأبقى منتصف العمر ده، انا بتخض كل ما بصحى الصبح الاقي نفسي دقنى بيضاء في المراية، أنا 59 بس على الورق بس في الحقيقة أنا 16 سنة، مريت طبعًا بأزمة منتصف العمر بس مش متأكد أوي لان لي شخصيتى».

مذكرات زوج في الموسم الرمضاني 2023

وأضاف: «مسلسل مذكرات زوج فيه فكرة ورسالة عن العلاقات الزوجية، وكل واحد واختياراته في الحياة، والشخصية اللي بقدمها، لا تشبه شخصيتي في الواقع نهائيًا».

وعن دور الفنان طارق لطفي في مذكرات زوج علق: «لكن أنا فاهمها في حالة طارق لطفى ، وهو البطل التي تدور حوله الحكاية، وطارق نموذج عاقل ونقدر نشوف فيه تطورات الراجل بشكل طبيعي سنة بعد سنة، وهو عامل الدور ده كويس أوي».

أبطال مسلسل «مذكرات زوج»

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، نور خالد النبوي، نادية رشاد، وغيرهم.

مسلسل «مذكرات زوج» مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وهو من إخراج تامر نادي، ومعالجة درامية وسيناريو الكاتب محمد سليمان، وإنتاج طارق مرتضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads