المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلال السعودي يواجه الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 12:03 م
الهلال السعودي يواجه
الهلال السعودي يواجه الأهلي الإماراتي
محمد كرم
طباعة

 يستضيف ملعب الجنوب في العاصمة القطرية وأحدة من مباريات القمة بين فريقي الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي، ضمن مباريات دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا الموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم الاثنين 20 من فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويعتبر الهلال هو حامل لقب دوري الأبطال في النسخة الماضية موسم 2021-2022، ويسعى النادي السعودي لتحقيق آماله في التتويج بالبطولة للمرة الثالثة له في تاريخها، وذالك بعد الأداء المتميز الذي ظهر به الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والوصول إلي المباراة النهائية، وتلقي الهزيمة من ريال مدريد الإسباني.

 ويحتل الفريق السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة حصل عليهم من لعب 15 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وتلقي الهزيمة مباراة واحدة.


وصعد فريق الهلال بقيادة الأرجنتيني "رامون دياز" إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي الذي تواجد بها بفارق الأهداف عن فريق الريان، حيث تمكن كلا منهما بجمع 13 نقطة.


على الجانب الآخر تمكن فريق شباب الأهلي بقيادة مدربه "ليوناردو جارديم" من التأهل إلي الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الثاني، في المجموعة التي تواجد بها وحصوله على 10 نقاط.


ويتواجد شباب أهلي دبي في المركز الأول على رأس جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 36 نقطة حصل عليهم من مجمل خوض 17 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة ووقع في فخ التعادل 3 مباريات وتلقي الخسارة في مثلهم.


القنوات الناقله لمباراة الهلال السعودي وشباب الأهلي 

تذاع احداث مباراة الهلال أمام فريق شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقناة ssc.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads