المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 518 مخالفة مرورية وتنفيذ 735 حكما قضائيا في حملتين بسوهاج

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:39 م
طباعة
شنت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، اليوم الاثنين، حملة مكبرة بجميع أنحاء المحافظة استهدفت ضبط المخالفات المرورية والسائقين المتعاطين للمخدرات أثناء القيادة.

وأسفرت الحملة، التي تمت بإشراف مدير أمن محافظة سوهاج اللواء مصطفى مقبل، عن ضبط 518 مخالفة مرورية، تنوعت ما بين السير بدون رخصة قيادة، وحمل رخصة قيادة منتهية، والسير عكس الاتجاه، وعدم الالتزام بالأجرة المقررة، وعدم ربط حزام الأمان، والتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة نموذج (125 مرور)، كما حجزت الحملة على 15 دراجة بخارية لا تحمل لوحات معدنية، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتصرف.

وأجرت الحملة الفحص العشوائي لتعاطي المخدرات لـ15 من قائدي السيارات على الطريق الزراعي السريع، وجاءت نتائج فحص جميع العينات سلبية.

وفي سياق منفصل، شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن سوهاج حملة أمنية مكبرة لتنفيذ 735 حكما قضائيا على مستوى المراكز والأقسام الشرطية بدائرة المحافظة، شملت تنفيذ 4 أحكام جنايات، و345 حكما جزئيا، و121 حكما مستأنفا، و232 غرامة جزئية ومستأنفة، إلى جانب تحصيل الحملة غرامات بمخالفات قضائية بلغت جملتها 9 آلاف و735 جنيها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads