المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صناع مسرحية «تقدر» في ضيافة صاحبة السعادة

الإثنين 20/فبراير/2023 - 02:37 م
أبطال وصناع مسرحية
أبطال وصناع مسرحية تقدر
منة الله نجاح
طباعة
تستقبل الإعلامية والفنانة إسعاد يونس صناع مسرحية «تقدر»، في برنامجها صاحبة السعادة، على شاشة قناة «دي ام سي»، وهو العرض الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية.

ومسرحية «تقدر» أقيمت في دار الأوبر المصرية، ضمن مبادرة إحياء المسرح المدرسي، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة، ومن المقرر عرضها قريبًا.

كواليس مسرحية تقدر

وخلال الحلقة تتحدث المخرجة بتول عرفة عن كواليس العرض المسرحي، وتفاصيله بالإضافة إلى كواليس اختيار الأبطال، بينما يكشف السيناريست مدحت العدل عن القصة التي قام بها، وبدايتها والمحاور التي تحدث عنها.

وتستضيف صاحبة السعادة الأبطال والأطفال طلاب المدارس، الذين شاركوا في العرض، لتتعرف على أبرز المواقف التي مروا بها خلال العرض.

مفاجأة لعشاق عرض « تقدر»

وبعد انتهاء الحلقة أكد أبطال العمل، أن العرض المسرحي سيتم إذاعته كاملًا على شاشة قنوات "دي ام سي"، أحدى قنوات الشركة المتحدة.

يشارك في العرض نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم، يسرا، كارول سماحة، أكرم حسني، محمد فراج، حنان مطاوع، أسماء أبواليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، كورال الشرق، وغيرهم، والعرض من تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة، العروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبدالواحد، وموسيقى ميشيل فاضل.

مدحت العدل يتحدث العرض المسرحي « تقدر»

وقال مدحت العدل في تصريحات صحفية سابقة :«تقدر له دلالة واضحة ومهمة في خلق التحدي داخل كل شخص على إنك قادر على كل شيء، والعرض مناسب لكل الفئات بسبب ما به من مزيكا ومحتوى، والجميع يمكن له الاستمتاع به، ولكن يمكن القول أنه موجه بشكل أكبر للطلاب من عمر 6 إلى 15 سنة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads