المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمام عاشور على رأس قائمة ميتيلاند لمواجهة فيبورج في الدوري الدنماركي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:36 م
إمام عاشور لاعب ميتيلاند
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
زينب عبد الله
طباعة
يستعد فريق ميتلاند الدنماركي تحت قيادة المدرب "ألبرت كابيلاس"، للمباراة التي ستجمعه مع نظيره فريق فيبورج، ضمن منافسات الجولة الـ 18، من بطولة الدوري الدنماركي، المباراة التي ستنطلق بينهم في تمام الساعة الثامنة مساءً.


وشهدت القائمة لاعب الفريق المنضم حديثًا من صفوف نادي الزمالك "إمام عاشور"، بعد ما انتقل إلى الفريق بشكل رسمي خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقد ظهر إمام عاشور لأول مرة بقميص ميتلاند، مع الفريق في بطولة الدوري الأوروبي، المباراة الذي شارك بها إمام عاشور بديلًا، ضد فريق لشبونة البرتغالي والتي انتهت بفوز ميتلاند بهدف عن طريق الوجه الجديد "إمام عاشور" ، الذي لم يحتاج سوى 10 دقائق فقط للتسجيل.

وتعتبر هذه المرة الأولى الذي يشارك بها إمام في الدوري الدنماركي، بعد مباراة لشبونة الماضية، كما خاض إمام أول تدريب له مع الفريق يوم الثلاثاء الماضي.

ومن المتوقع أن يبدأ به المدرب كابيلاس المباراةؤ خاصةً بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع في المباراة الأولى، وقدرته على تسجيل أول هدف له في أول مشاركة بقميص ميتلاند، ليدخل إمام عاشور التاريخ، باعتباره سادس لاعب يسجل في أول مباراة له مع فريقه الأوروبي.

ويقع فريق ميتلاند في المركز السابع، من جدول ترتيب الدوري الدنماركي، برصيد 23 نقطة.

القنوات الناقلة:

يتم بث المباراة التي تجمع بين فريق ميتلاند ونظيره فيبورج، في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر مجموعة قنوات C+Sports الدنماركية، الناقل الحصرى والوحيد لبطولة الدوري الدنماركي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads