المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد السكندري يواجه الداخلية وعينه على المربع الذهبي للدوري

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:39 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري يواجه الداخلية
مصطفى محمد
طباعة
يستضيف اليوم، الاثنين فريق الداخلية نادى الاتحاد السكندري في الخامسة مساءً، على علب ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة ال19 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار والصعود للمربع الذهبي على حساب فريق الزمالك ويحتل الفريق السكندري المركز ال6 في ترتيب الدوري برصيد 30نقطة بعدما خاض 18 جولة حقق الانتصار في9 وتعرض ل6 هزائم وتعادل في3 لقاءات.

ويفقد زعيم الثغر في مباراة اليوم ل5 من نجوم الفريق هم: عمار حمدي، واوستين اموتو وخالد الغندور للإصابة بينما يغيب هشام صلاح بسبب الطرد في المباراة الاخيرة وخالد صبحي للإيقاف، ويعوض غياب المدافع خالد صبحي الاعب عبدالله النصيب، بينما يشارك مصطفي ابراهيم بدلا من هشام صلاح.

ومن المتوقع أن يدفع زوران مانولوفيتش بتشكيلة تضم: المهدي سليمان، مصطفي ابراهيم، محمود علاء، عبدالله نصيب، صبري رحيل، مورو ساليفو، ناصر محمد، ابراهيم حسن، عبد الغني محمد، اسلام عبد النعيم ومهاجم الفريق مابولولو.

بينما يأمل فريق الداخلية بقيادة مدربة علاء عبد العال العائد مجددا لتدريب الفريق، في تحقيق انتصار تبعد الفريق عن مراكز الهبوط، ويحتل فريق الداخلية حاليا المركز ال14 في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة من 3 انتصارات والهزيمة في7 والتعادل في مثلها، ويتمنى علاء عبد العال في خطف الانتصار الثاني له مع الفريق بعد الانتصار الأول له الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بهدف دون رد.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصلحي، عن تنظيم رحلة لجماهير سيد البلد، لمؤازرة فريقها أمام الداخلية على استاد السويس ووفرت إدارة النادي، اتوبيسات لنقل جماهيره لملعب إستاد السويس، من أمام مقر النادي السكندري، بالإضافة إلي رصد محمد مصلحي رئيس النادي مكافآت ضخمة للاعبين في حالة الفوز اليوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة: 

وتذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads