المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال منتخب مصر للرجبي يحققون المركز الرابع في البطولة العربية

الإثنين 20/فبراير/2023 - 03:47 م
منتخب مصر للرجبي
منتخب مصر للرجبي رجال
مصطفى محمد
طباعة
 

حقق المنتخب المصري للرجبي رجال المركز الرابع في البطولة العربية بعدما تعرض للخسارة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع على يد المنتخب الليبي بنتيجة 12:8، البطولة اللتي إنتهت انس منافستها على ملعب نادى العين للفروسية والرماية والجولف بمدينة العين بدولة الإمارات، وشهدت البطولة تتويج المنتخب الإماراتي بالبطولة بعد الفوز على تونس 15:5، أما على صعيد السيدات فحسمت سيدات تونس اللقب بالفوز على الإمارات 24:5.

وفشل المنتخب الوطنى في تحقيق البطولة للنسخة الثانية على توالي بعدما خسر أيضًا العام الماضي في نصف النهائي أمام المنتخب التونسي في فبراير الماضى، وتعتبر البطولة الحالية هي النسخة الثامنة من البطولة على صعيد الرجال بمشاركة 9 منتخبات هم: المستضيف الإمارات، مصر، تونس، ليبيا، فلسطين، السودان، سوريا، السعودية والأردن.


مشوار المنتخب في البطولة

الجولة الأولى: السعودية 21:0 مصر 
الجولة الثانية : الأردن 10:0 مصر 
الجولة الثالثة: مصر 0:7 ليبيا 

 وتعرض رجال الفراعنة للخسارة في نصف النهائي أمام الإمارات 33:0، قبل أن يتلقى الهزيمة أمام ليبيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 وضمت قائمة منتخب مصر للرجال في البطولة كلًا من:

يسري سامي، محمد الأتربي، ياسين صاحب، محمود سليمان ،سيف سنباطي، محمد نبيل، عمر يسري، مروان أحمد، محمد حمزاوي، أحمد السيد، محمد إبراهيم، علي منسي وأحمد نجيب، تحت قيادة المدير الفني المصري رمزي زغلامي وعمرو متولي، تحت قيادة محمد خالد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads