المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس يناقش مشروعات الوقود الأخضر

الإثنين 20/فبراير/2023 - 06:20 م
وفد المنطقة الاقتصادية
وفد المنطقة الاقتصادية يناقش مشروعات الوقود الأخضر
محمد محمود الزعيم
طباعة
ناقش وفد المنطقة الاقتصادية لـ قناة السويس برئاسة وليد جمال الدين بممثلي التعاون الدولي ومؤسسة SMBC، مشروعات الوقود الأخضر والفرص الاستثمارية المتاحة لإنجاز المشروعات وفقاً للخطة الزمنية التي سيتم الإعلان عنها، كما تم استعراض الفرص الاستثمارية للشركات اليابانية والبيانات والمعلومات عن مناخ الاستثمار في ظل استراتيجية المنطقة 2030.

وأشار السيد وليد جمال الدين مع ممثلي التعاون الدولي إلى قطاع صناعة السيارات ودور الدولة في جذب الشركات العاملة في تلك الصناعة، وأوضح محافظ بنك اليابان للتعاون الدولى (JBIC) أنه بصدد التواصل مع مختلف الشركات لاستغلال تلك الفرص وإصدار تقارير عن الوضع الجاذب للاستثمار في عدة قطاعات من أجل مزيد التعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وفد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

كما تم تسليط الضوء على تكامل مكونات المنطقة الاقتصادية من المناطق الصناعية والموانئ وتطوير وتحديث منظومة العمل لتقديم الخدمات للمستثمرين والتعاملات المتعلقة بالتشغيل، واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على تبادل البيانات والمعلومات لدراسة إمكانية التعاون في مشروعات ذات اهتمام مشترك داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

والجدير بالذكر إن مؤسسة سوميتومو ميتسوي المصرفية SMBC، وهي مؤسسة مصرفية ومالية يابانية متعددة الجنسيات مقرها في طوكيو باليابان وتعمل في القطاع المصرفي وإدارة الشركات والاستثمارات المصرفية في جميع أنحاء العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads