المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يكشف موعد مبارتي المنتخب الأولمبي وزامبيا بكأس أمم إفريقيا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 07:05 م
موعد مباراة المنتخب
موعد مباراة المنتخب الأليمبي وزامبيا
عبدالرحمن طه
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نظيره المصري بمواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي المصري في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي تقام في المغرب، و يواجه فيها الفراعنة أمام منتخب زامبيا.

وحدد الاتحاد موعد مباراتي مصر الأوليمبي مع زامبيا بأن تقام مباراة الذهاب يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابلا المنتخبان في لقاء الإياب يوم 27 من الشهر نفسه.

مباراة المنتخب الأوليمبي وزامبيا

وأبلغ الكاف الاتحاد المصري بأن لقاء الذهاب سيقام في القاهرة على استاد الدفاع الجوي،  بينما يقام لقاء الإياب في نيدولا بزامبيا، في تمام الساعة السادسة مساءً.

 ويبحث المنتخب المصري للتأهل للبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي ستقام في المغرب، والمؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة الفرنسية باريس، والتي ستقام في صيف العام المقبل.

وأكد الاتحاد المصري أن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى للمنتخب بشكل  مستمر، استعدادا للجولة الحاسمة والمهمة جدا فى مسيرة المنتخب نحو تحقيق الحلم الأولمبي.

ويتابع محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كافة الترتيبات والتجهيزات الفنية مع ميكالى والإدارية مع محمود حرب المدير الإداري.

تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

ويضم جهاز المنتخب الأولمبي كلا من:

 ميكالى المدير الفني، وتياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب  وسيد السويركي مدرب للحراس، وليونياردو مخطط احمال، وجواو محلل الاداء، ومحمود حرب المدير الإداري، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي، ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي، ود.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي، ود.قاسم قدرى أخصائي التأهيل، وخالد سرحان المترجم، وعمر سلمان الإدارى واحمد محمد واحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads