المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل.. الاتحاد السكندري يفوز على الداخلية ويخطف المركز الرابع من الزمالك

الإثنين 20/فبراير/2023 - 08:12 م
الاتحاد يتفوق على
الاتحاد يتفوق على الداخلية
مصطفى محمد
طباعة
حقق نادى الاتحاد السكندري فوزًا قاتلًا على فريق حرس الحدود في أخر دقائق المباراة بنتيجة 2\1. في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة ال19 ليرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 33 في المركز الرابع بدلًا من الزمالك الذي تراجع للمركز الخامس في ترتيب الدوري


وانتهى الشوط الأول من مباراة فريقي الداخلية والاتحاد بتقدم فريق الاتحاد الضيف بهدف دون رد عن طريق الاعب محمود علاء في الدقيقة 24، في المواجهة التي انطلقت في الخامسة مساءً اليوم على ملعب السويس الجديد ضمن مباريات الجولة ال19.

وبدأ فريق الاتحاد السكندري اللقاء بتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: جافين كيزيتو – عبد الله نصيب – محمود علاء – صبري رحيل.

خط الوسط: مورو ساليفو – ناصر ناصر – إسلام عبد النعيم

خط الهجوم: إبراهيم حسن – أحمد عادل ميسي – مابولولو.

 بينما بدأ الداخلية بتشكيل يضم:

حراسة المرمى : محمد مجدي

خط الدفاع : عبد العزيز السيد – محمد نجيب – أحمد سيد عبد النبي – محمود طلعت

خط الوسط: كليتشي شيميزين – كريم يحيى – أحمد عادل عبد الرسول – علي الزهدي

خط الهجوم : سمير فكري – مصطفى فوزي.

وبدأ فريق الاتحاد المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر، من خلال السيطرة على وسط الملعب والضغط على فريق الداخلية في وسط ملعبه، وكانت آخر محاولات الفريق السكندري في الدقيقة24  عن طريق مدافعه محمود علاء تصدى لها حارس الداخلية بمنهتي البراعة ليحولها إلى ركنية كانت سبب في الاول عن طريق نفس اللاعب محمود علاء، الذي رفع حصيلة اهداف في الدوري لأربع أهداف، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق الداخلية بعد لمسة يد على محمود علاء، قبل أن يعود للفار ويلغيها، واستمرت محاولات الفريق السكندري.


وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد وسط أفضلية كاسحة له، ولكن مع بداية ال شوط الثاني تراجع الفريق للحفاظ على هدف التقدم، وبدأت محاولات فريق الداخلية تقترب من مرمي الهاني سليمان حتى استطاع إحراز هدف التعادل عن طريق كريستوفر جون في الدقيقة 69.

وقام "زوران مانولوفيتش "بعدة تغييرات بهدف إعادة التقدم مرة أخرى للفريق السكندري قام بتبديل كلًا من ابراهيم حسن ومحمد صالح وإشراك عبدالغني محمد وأحمد عبد النبي في الدقيقة81 ، الذي نجح في إعادة الفريق للمقدمة مرة أخري بعد إحرازه الهدف الثاني في شباك محمد مجدي في الدقيقة96، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد زعيم الثغر إلى 33 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads