المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري وكارتيرون يدخلان قائمة المرشحين لتولي تدريب الوداد المغربي

الإثنين 20/فبراير/2023 - 08:27 م
فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي
عبد الرحمن طه
طباعة
كشفت تقارير عن انضمام كلا من حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، ضمن المرشحين لتولي تدريب فريق الوداد المغربي خلال الفترة المقلبة.

وأوضح مصدر أن حسام البدري،وضع سيرته الذاتية على ضافة فريق الوداد الرياضي من أجل الإشراف على الفريق خلال الموسم  الجاري خلفا للتونسي المهدي النفطي، الذي قام سعيد الناصيري رئيس النادي بإقالته بعد الهزيمة الفاضحة أمام شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال إفريقيا .

و خسر الوداد على يد شباب المحمدية بالدوري (1-2)، وأمام الهلال السعودي بركلات الترجيح في بطولة كأس العالم للأندية، والثالثة كانت أمام شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا.

وسبق أن حسام البدري درب الأهلي النصري 3 مرات، كان أخرها في 2016 وحتى 2018، وتوج بعد ذلك إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا،  وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ، وقاد منتخب مصر الأولمبي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة عام 2015، ولكنه لم ينجح في التأهل للألعاب الأولمبية الصيفية 2016.

وصرح موقع البطولة المغربي أن الوداد يفاوض كل من باتريس كارتيرون، ورشيد الطاوسي، وسفين فاندينبروك، لتعويض رحيل المهدي النفطي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads