المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشوار ليفربول وريال مدريد بدوري الأبطال قبل مباراة الآنفيلد

الإثنين 20/فبراير/2023 - 08:47 م
ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد
معتز محمد
طباعة

تحتضن أرضية ستاد الأنفيلد واحدة من أكبر مباريات دوري الأبطال، اللقاء الذي سيجمع بين ليفربول تحت القيادة الفنية لـ يورجن كلوب وريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، ضمن منافسات مباراة الذهاب بدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا موسم 2022-23.

وتعتبر قمة الغد والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، هي الأولي بين كلا الفريقين بعد نهائي نسخة 2022، الذي جمع بينهم على الأراضي الفرنسية وانتهي بفوز بطل إسبانيا والحصول على اللقب، بعدما انتهي اللقاء بهدف دون رد عن طريق فينسيوس بعد تمريرة سحرية من قبل فالفيردي.

وتقابلا ليفربول وريال مدريد في ليالي الأبطال في 9 مباريات من قبل حقق خلال ريال مدريد الانتصار في 5 لقاءات  وتمكن فريق ليفربول من تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات، وحل التعادل ضيفًا عليهما في المباراة السادسة.



 مشوار الفريقين في النسخة الحالية بدوري الأبطال:

كان فريق ليفربول قد حجز مقعده في دور ربع النهائي من خلال التواجد المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة التي كانت تضم نابولي وأياكس ورينجرز، بعدما وصل إلى النقطة رقم 15 من خلال تحقيق الفوز في 5 مباريات، بالإضافة إلى تعادل وحيد. ولم يتلقي أي هزيمة، وسجل لاعبو الريدز 17 هدف جعلهم في المركز الثاني بفارق الأهداف عن صاحب الصدارة نابولي بعدما سجل 20 هدف، واستقبلت شباك ليفربول 6 أهداف.

وعلى الجانب الآخر نجح ريال مدريد وصاحب النصيب الأكبر من عدد الألقاب الخاصة بدوري الأبطال، من التواجد في المباراة التي ستقام يوم الغد بعدما تواجد على رأس المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني بعدما جاء ترتيب المجموعة كالتالي:

- ريال مدريد 13 نقطة
- ‏ار بي ليبزيج 12 نقطة
- ‏شاختار 6 نقاط
- ‏سيلتك نقطتين.


موعد مباراة ليفربول وريال مدريد:

تنطلق المباراة التي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد في مساء الغد الثلاثاء الموافق 20-2، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،. الثانية عشر بتوقيت دولتي قطر والإمارات والتي ستوافق الساعة التاسعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة للمباراة:

تتنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات 'bein sports" صاحبة حقوق البث المباشر والحي للمباريات دوري الأبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads