المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على هامش مباراة أسوان غدا.. الخطيب يزور مستشفى مجدي يعقوب للقلب

الإثنين 20/فبراير/2023 - 09:17 م
زيارة الأهلي لمستشفى
زيارة الأهلي لمستشفى أسوان للقلب
مصطفى محمد
طباعة
قام وفد خاص من النادي الأهلي اليوم الاثنين، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وعمري فاروق نائبه ومحمد شوقي عضو مجلس الإدارة بزيارة خاصة لمحافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، على هامش مباراة فريقي النادي الاهلي وأسوان غدًا، على ملعب نادي أسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر.

وعبّر الخطيب على هامش الزيارة عن شكره العميق لأهالي أسوان على حفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن ذلك الأمر ليس غريبا على هذه المدينة الساحرة التي تعد واحدة من أهم المدن السياحية في مصر على مر التاريخ.

و أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن الأهلي ناد عريق وتاريخه حافل على المستويات المحلية والإفريقية والعالمية، وأن زيارة محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة لأسوان تمثل حدثا مهما، ويوما مميزا لن ينسى في تاريخ المحافظة.

وأضاف إن الأهلي له مواقف تاريخية كثيرة تنم عن وعي وطني ودور ثقافي ورياضي كبير، وإن هذا الأمر ليس جديدا على مجلس إدارة الأهلي، إذ إن أسوان تستحق هذا الاهتمام، وشعبها مضياف يستقبل زائريه بشكل يليق بهم.

وعن مباراة الغد أشار على أنها ستخرج بشكل يليق بالفريقين، فالأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية، وأسوان هو ممثل الصعيد الوحيد بالدوري.
وحرص الخطيب على إهداء درع وعلم النادي الأهلي للواء أشرف عطية، والذي بدوره قدم درع المحافظة إلى رئيس الأهلي، متمنيا لمنظومة النادي كلها التوفيق على كافة المستويات.

وانتقل بعدها وفد النادي الأهلي بقيادة الخطيب لزيارة مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب، ضمن إطار الدور المجتمعي للنادي الأهلي.

وقال البروفيسور مجدي يعقوب في تصريحات له على هامش زيارة الخطيب للمركز:  "شرف كبير لنا وجود النادي الأهلي الذي نعزه ونحبه ‏بمستشفى القلب، والذي يمثل شعورًا نبيلًا ورسالة تحفيز للشعب المصري الذي يستفيد من ‏الخدمات الطبية للمؤسسة"

وأضاف:  "النادي الأهلي هو رمز للصحة والرياضة والشعب، وكلنا ‏نفخر به، ووجودهم أمر رائع ومصدر فخر، وزيارته اليوم لمركز مجدي يعقوب للقلب ‏خطوة للعمل بين الطرفين لما فيه مصلحة مصر والشعب المصري العظيم"

واختتم قائلا: " أعتز جدًّا بالعلاقة التي تجمعني مع الخطيب، الذي أعلم جيدًا من ‏هو وما قدمه في الماضي وما زال يقدمه، هناك شعور متبادل يجمعنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads