المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاثية.. الهلال يطيح بأهلي دبي ويصعد لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:04 م
الهلال يعبر أهلي
الهلال يعبر أهلي دبي
محمد كرم
طباعة
أسدل الستار عن مجريات ونتيجة مباراة الهلال السعودي و شباب الأهلي الإماراتي، وحسم الفريق الأزرق المباراة لصالحه بالتفوق بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين علي أرضية ملعب الجنوب، وذالك ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا.

حيث أنهي وصيف العالم شوط المباراة الأول بالتقدم علي  الفريق الإماراتي بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب "أوديون إيجالو"


ودخل فريق الأهلي دبي شوط المباراة الثاني بمعنويات مختلفة بعد تلقيه الهدف الأول، و سعياً وراء تعديل النتيجة، حيث تمكن من تهديد مرمى الهلال من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الدقيقة 67، ولاكن يتصدي لها الحارس عبدالله المعيوف ببراعة.


وفي الدقيقة 72 من عمر شوط المباراة الثاني نجح الهلال في إحراز الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة، عن طريق اللاعب "جانج هيون سو" عن طريق كرة رأسية سكنت شباك الحارس ماجد ناصر لتصبح النتيجة 2-0 للفريق السعودي.

وعند الدقيقة 79 تمكن سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي من إحراز الهدف الثالث عن طريق كرة عرضية سددها اللاعب بكعب القدم داخل الشباك، ليضاعف النتيجة، ويصعب المهمة على فريق الأهلي الإماراتي.


وقبل انتهاء وقت المباراة الاصلي تمكن فريق شباب الأهلي الإماراتي من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب عمر خربين، بعد خطأ من دفاعات الهلال السعودي، وتنتهي بعدها المباراة بتفوق الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads