المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختفاء شيرين عبد الوهاب مجددًا.. والجمهور: «طمنينا عليكي»

الإثنين 20/فبراير/2023 - 10:14 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
وفاء جودة
طباعة
عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للتصدر تريند جوجل مرة أخرى، خاصة بعد اختفائها عن الأضواء والسوشيال ميديا، منذ قرابة 25 يوما، حيث توقع الجمهور إصابتها بانتكاسة صحية أو حدوث مشكلة جديدة بينها وبين زوجها حسام حبيب، فيما تداول آخرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انتحارها، وفي هذا التقرير توضح «بوابة المواطن»، حقيقة تلك الأنباء المتداولة وكافة التفاصيل عن أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا في هذا الصدد. 

غياب شيرين عبدالوهاب

أثار غياب شيرين عبدالوهاب، عن التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استغراب محبيها والتساؤل عن سبب اختفائها، مدشيين هاشتاج "طمنينا عليكي يا شيرين".

وقالت مصادر، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، بصحة جيدة وبخير، وأن ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات مغرضة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت قراراً بتأجيل الحكم في القضية المرفوعة من قبل شركة روتانا على الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى يوم 18 مارس المقبل.

وفي هذا السياق، نفى محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تلك الأخبار المتداولة ضدها، حيث قال: «موكلتي لم تقبض مليمًا واحدًا من الشركة التي سربت هذه الأغاني».

وأكد المحامي أن موقفها جيد من القضية المرفوعة ضد شيرين من شركة روتانا، مشير إلى أن القضية مؤجلة لإعلام المنتج المنفذ للألبوم.

تعليق نقابة الموسيقيين على أزمة شيرين

فيما علقت نقابة المهن الموسيقية على تلك الأزمة المثارة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اتهام شركة روتانا لها بعدم إلتزامها ببنود تعاقدها معهم، وقالت أنها ليس لها علاقة بهذا الأمر، لأن الفنانة لم تلجأ لها، وتمنت للفنانة أن تنتهي الأزمة على خير.

إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب

وعلى جانب آخر، يذكر أنه تم إلغاء حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب الذي كان من المقرر إقامته في لبنان، بمناسبة عيد الحب، الأسبوع الماضي، وذلك بسبب عدم اتفاق شيرين على عقد الحفلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads