المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوافل طبية مجانية.. أنشطة حزب مستقبل وطن بجميع المحافظات

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 01:54 ص
مبادرات حزب مستقبل
مبادرات حزب مستقبل وطن
زينب الخضري
طباعة
قدم حزب مستقبل وطن العديد من الأنشطة والفعاليات بجميع المحافظات من أجل تقديم وسائل الدعم لكافة المواطنين، ومحاربة الغلاء في ظل هذه الظروف، بالإضافة إلى حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري.

وشملت الأنشطة التي نظمها حزب مستقبل وطن في القاهرة تنظيم عدة قوافل مجانية طبية، متضمنة العديد من التخصصات منها رمد، أطفال، عيون، باطنة، عظام، أسنان.

أنشطة حزب مستقبل وطن 

وقامت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بتنظيم ندوة تحت عنوان "التدريب الصناعي وأهميته"، وشملت الندوة 3 محاور من أجل تدريب الشباب.

ونظمتوأمانة مركز الصف في محافظة الجيزة زيارة إلى كنيسة السيدة العذراء مريم بقرية اسكر، بهدف تقديم العون والمساعدة بعد حادث الحريق، بالإضافة أن أمانة قسم الهرم نظم عدة سيارات من أجل ليه اللحوم بأسعار مخفضة من أجل التسهيل على الأهالي، بجانب غيرها من الأنشطة التي أقامها حرب مستقبل وطن في الجيزة.

وفي هذا الصدد، أعلن أمانة حزب مستقبل وطن عن العديد من الأنشطة في محافظة السويس، منها بدء الدورة المجانبة من أجل تعلم اللغة الإنجليزية، بهدف دعم الطلاب في العملية التعليمية.

وشملت أنشطة حزب مستقبل وطن عددًا من المحافظات منها محافظة القاهرة، والجيزة، والمنوفية، والغربية، والسويس، والقليوبية، والإسماعيلية، ودمياط، وأسيوط، وأسوان، والإسكندرية، والفيوم، وسوهاج، والمنيا.

تأتي هذه الأنشطة في إطار الدور المجتمعي الذي يسري عليه حزب مستقبل وطن، بهدف دعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتلبية احتياجات المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads