المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرعة دوري أبطال آسيا.. الهلال يواجه فولاد وقمة عربية عربية

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 12:26 م
كأس دوري أبطال آسيا
كأس دوري أبطال آسيا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي للمنطقة الغربية من بطولة دوري أبطال آسيا عن مواجهتين قويتين بين الفرق الأربعة المتأهلة.

وكان الرباعي الهلال السعودي والدحيل القطري والشباب السعودي وفولاد الإيراني قد تأهلوا لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوقعت القرعة الهلال السعودي في مواجهة فولاد الإيراني، ويتواجه الفريقان يوم 23 فبراير على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

فيما حددت القرعة المواجهة الثانية بين الشباب السعودي والدحيل القطري يوم 23 فبراير أيضًا على ملعب الثمامة بالعاصمة الدوحة.

وكان الهلال قد تخطى شباب الأهلي دبي الإماراتي بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، فيما عبر فولاد من بوابة الفيصلي السعودي بالانتصار بهدف نظيف.

وفاز الشباب السعودي على ناساف قرشي الأوزبكي بهدفين دون رد، وانتصر الدحيل القطري على مواطنه الريان بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي الفائزان في مباراة نصف النهائي والتي تحدد لها 26 فبراير على ملعب الثمامة.

فيما سيُقام النهائي على مباراتين ذهاب واياب يومي 29 أبريل و6 مايو بين الفائز من نصف نهائي المنطقة الغربية مع أوراوا ريد دايموندز الياباني، اللقاء الأول على ملعب الفائز والمباراة الثانية في طوكيو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads