المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير الأهلي توجه رسالة شديدة اللهجة للاعبيها في ستاد أسوان

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 02:51 م
رسالة جماهير الأهلي
رسالة جماهير الأهلي في ستاد أسوان
كتب: محمد عبد العزيز عامر - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
بعثت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ستاد أسوان الدولي برسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق قبل مواجهة أسوان ضمن إطار منافسات الجولة رقم 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفعت جماهير الأهلي لافتة على المدرج المتواجدة به تحمل عبارة "من لا يعرف قيمة تيشيرت الأهلي وجمهوره لا يستحق وجوده".

ويتواجد الأهلي على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة من 15 مباراة، فيما يتواجد أسوان في المركز التاسع برصيد 22 نقطة من 18 مباراة.

ويسعى الأهلي لاستكمال مشواره ببطولة الدوري المحلي منفردًا على صدارة جدول الترتيب، حيث يتساوى مع الثنائي بيراميدز وفيوتشر، ولكن من 3 مباريات أقل.

وكان الأهلي قد حقق المركز الرابع في مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، بعد تحقيقه انتصارين على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل ساوندرز الأمريكي، قبل أن يتلقى خسارتين أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي، قبل خسارة ثالثة أمام الهلال السوداني في بداية منافسات دوري أبطال إفريقيا لحساب دور المجموعات.


وأعلن السويسري مارسيل كولر تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة أسوان كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمود متولي - محمد عبد المنعم - أيمن أشرف.

خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدي أفشة - آليو ديانج.


خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads