المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال الإنجليزي يُعلن تمديد عقد النني لموسم إضافي

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 03:00 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال
زينب عبد الله
طباعة


أعلنت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، تجديد عقد اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر "محمد النني"، لعقد يمتد لموسم إضافي، حتى موسم 2024.

وكشفت إدارة نادي المدفعجية عن التعاقد مع اللاعب، من خلال بيان رسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان البيات ينص على أنه، تم تمديد عقد اللاعب لمدة عام أخر.

وأضاف بيان الفريق الأحمر:"مو البالغ من العمر 30 عامًا، وهو عضو يحظى باحترام كبير وخبرة كبيرة في الفريق، وهو حاليًا اللاعب الأطول خدمة لدينا، بعد أن انضم إلينا من بازل السويسري في يناير 2016".

ومن جانبه قال محمد النني في تصريحات للموقع الرسمي: انا سعيد للغاية، وأحب هذا النادي وأنصارنا كثيرًا، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا ،في أن نكون في أفضل حالاتنا، كل يوم أكون هنا". 

وتابع النجم الدولي حديثه: "إنه يجعلني فخوراً للغاية، بتمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016، الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به، في فريقنا الآن إيجابي للغاية، وأنا سعيد جدًا لأنني قمت بتمديد عضويتي موسم أخر."

كما قال النني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: فصل جديد يبدأ في رحلتي مع آرسنال، لقد وقعت عقدًا جديدًا، آرسنال بالنسبة لي ليس مجرد نادي إنضممت إليه منذ 7 سنوات، مما يجعلني اللاعب الأطول خدمة حاليا، آرسنال هو المنزل والعائلة والسعادة والنمو والطموح. عائلة آرسنال، أحبكم".

ويذكر أن النني أنضم إلى صفوف أرسنال، في عام 2016 قادمًا من بازل السويسري، وخاض مع الفريق الإنجليزي 155 مباراة، استطاع أن يسجل 10 أهدف، وصنع 6 أهداف، كما استطاع النني أن يسجل في مرمى برشلونة بدوري الأبطال.

ويواجه أرسنال نظيره ليستر سيتي، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد "كينج باور"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 25، من بطولة البريميرليج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads