المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشناوي يعادل رقم الحضري التاريخي بعد تصديه لركلة جزاء أمام أسوان

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:26 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
دون الدولي محمد الشناوي رقمًا تاريخيًا جديدًا في مشواره الناجح مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد نجاحه في التصدي لركلة الجزاء التي نفذها أحمد خالد لاعب أسوان في مباراة الفريقين التي شهدها ستاد أسوان الدولي.

وتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من مباراة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز سجلها محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

أبرز أرقام الشناوي في ركلات الجزاء: 

ونجح الشناوي في التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 44 سددها أحمد خالد لاعب أسوان، ليحافظ لفريقه على التقدم، ويُنهي الشوط الأول بتلك النتيجة الكبيرة.

ليصل للركلة الخامسة التي ينجح في التصدي لها هذا الموسم من 7 ركلات تم تسديدها على مرماه أمام الاتحاد السكندري وأسوان في الدوري وريال مدريد في كأس العالم للأندية والهلال في دوري أبطال إفريقيا، وفشل أمام فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية مرتين.

الشناوي يُعادل رقم الحضري التاريخي في ركلات الجزاء: 

وبتصديه لركلة الجزاء، عادل محمد الشناوي الرقم التاريخي المُسجل باسم عصام الحضري حارس المرمى التاريخي السابق برصيد 11 ركلة جزاء لكلًا منهما.

وتمكن الحضري من الوصول لهذا العدد من الركلات التي نجح في التصدي لها خلال 47 ركلة، فيما دون الشناوي رقمه خلال 36 ركلة.

أرقام الشناوي والحضري مع الأهلي تاريخيًا: 

وحقق الشناوي 126 مباراة بشباك نظيفة خلال 242 مشاركة بقميص الأهلي في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية، استقبل خلالها 152 هدف.

فيما شارك عصام الحضري في 418 لقاء مع النادي الأهلي، استقبلت شباكه 236 هدف وحافظ على نظافتها 248 مرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads