المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يحافظ على صدارة جدول الترتيب بفوز ثلاثي على أسوان

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 04:48 م
الأهلي يضرب أسوان
الأهلي يضرب أسوان بثلاثية
كتب: زينب عبد الله - تصوير: ريهام عبد الله
طباعة

حقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على أسوان، المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على أرضية ستاد "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 19، من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023.

ودخل الأهلي المباراة ضاغطًا ومستحوذًا، إلى أن يسجل اللاعب "محمود كهربا" الهدف الأول، في الدقيقة 34، بعد عرضية من الشحات، استلمها كهربا برأسية رائعة، داخل شباك أسوان، ليتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ليستمر الأهلي في استحواذه، وينجح احمد عبدالقادر في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 40، بعد تمريرة بينية من الشحات، قابلها عبدالقادر بتسديدة قوية تهز شباك الحارس عمرو حسام.

ولم يتوقف الشحات عن إضافة اللمسات السحرية، ليرسل تمريرة لمحمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء يسجلها أفشة ببراعة، لتثمر الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عن الهدف الثالث للأهلي.

الجدير بالذكر أنه تم إلغاء هدف لصالح كهربا في الدقيقة العاشرة، بداعي التسلل، كما تصدى الشناوي لركلة جزاء لأحمد خالد في الدقيقة 43.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 40، في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد اسوان عند النقطة 22 في المركز التاسع.

ويستعد الأهلي لمواجهة صنداونز يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بدوري ابطال افريقيا، المباراة التي ستنطلق بينهم في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد "الإنتاج الحربي".



بينما يلتقي أسوان مع غزل المحلة يوم الأثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب "المحلة"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20، من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads