المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل في آخر الدقائق.. المحلة يتعادل مع الإسماعيلي بالدوري

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 08:26 م
المحلة يتعادل مع
المحلة يتعادل مع الإسماعيلي
معتز محمد
طباعة
انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه أحمد حسام ميدو، ونظيره فريق غزل المحلة تحت القيادة الفنية لـ بابا فاسيلو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2020-23.

المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة مساءً على أرضية ستاد الإسماعيلية، لتشهد أحداثها في الدقيقة الخامسة أول محاولة من قبل الضيوف بعدما تمكن محمود جابر من اطلاق تسديدة صاروخية تصدي لها محمد فوزي حارس مرمي فريق الدراويش.

لتهدأ أحداث الشوط الأول للمباراة بعدما استمر التعادل السلبي بدون أهداف وسط تخوف وتراجع من قبل لاعبي الفريقين، لتشهد الدقيقة 30 أول البطاقات الحمراء في المباراة بعدما حصل عليها لاعب فريق الزمالك السابق ومدرب الحراس الحالي لفريق الإسماعيلي محمد عبدالمنصف، لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بدون أهداف.

ليبدأ الشوط الثاني والذي استمر بدون أهداف حتي 54 والتي شهدت أول أهداف المباراة عن طريق عماد بعدما وجد نفسه أمام شباك عزل المحلة ليسهل أول الأهداف، لتستمر أحداث المباراة بعد ذلك وسط تراجع من قبل لاعبي الإسماعيلي، ومحاولات من قبل لاعبي عزل المحلة من أجل تسجيل هدف التعديل والعودة إلى المباراة من جديد.

لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بعد ذلك،. قبل أن يضيف نادر قمر الدولة حكم المباراة من إضافة 7 دقائق وقت بدل ضائع، والتي شهدت الدقيقة السابعة منها عودة الضيوف إلى المباراة من جديد، بعدما تمكن عبدالرحمن اجويرو من تسجيل هدف التعادل بعد رأسية تغالط محمد فوزي وتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بعد ذلك بهدف لكل فريق.

ليرفع الإسماعيلي  رصيده من النقاط بعد تعادل اليوم إلى 14 نقطة، في المركز الـ 16، فيما رفع  غزل المحلة رصيده إلى
 النقطة 27، في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري.

ويلتقى الإسماعيلي مع نظيره فيوتشر يوم الجمعة الموافق 3-3، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أرضية ستاد الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

على الجانب الآخر يواجه غزل المحلة نظيره يوم الأثنين المقبل، المباراة التي ستقام بينهم على أرضية ستاد المحلة، في تمام الساعة الثالثة مساءً، في إطار مباريات الأسبوع الـ 20، من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads