المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب السيدات للقدم يختتم استعداداته قبل ودية لبنان غدًا

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 08:53 م
منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات
مصطفى محمد
طباعة
اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم سيدات، استعداداته الأخيرة، على مجمع فؤاد بجونيه، قبل خوضه مباراته الودية الثانية أمام نظيره المنتخب اللبناني، ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدًا على ملعب فؤاد شهاب في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وتذاع المباراة على قناة الاتحاد اللبناني على تطبيق "اليوتيوب"

وحرص محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية على شرح الأخطاء التي وقعت فيها لاعبات المنتخب خلال المباراة الأولى، لتفادي الوقوع فيها مجددًا، خاصة مع زيادة عدد الوجوه الجديدة التي تم ضمها إلى القوام الأساسي، خلال وديتي لبنان وظهرن بشكل طيب في المباراة الأولى.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الأولى على حساب لبنان السبت الماضي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل هدفي المنتخب سارة اسماعيل وسارة عصام.

وتضم قائمة منتخب الكرة النسائية كلًا من: مها الدمرداش، أمينه أحمد، إنجي عطية، شروق السيد، إيمان حسن، ندى عماد، مهيرة علي، مايا إيهاب، منار السيد، أميرة محمد، سارة إسماعيل، دنا كريم، أمنية سمير، ملك تامر، سالي منصور، شهد مكرم، نورا خالد، ساره عصام، حلا مصطفى، نادية رمضان ومنة طارق.

وترأس البعثة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بينما يعاون محمد كمال كل من إسراء أسامة المدرب العام ومحمد عرفات مدرب حراس المرمى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads