المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

24 فبراير.. استئناف عرض مسرحية سيدتي الجميلة

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 01:14 ص
مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة
منة الله نجاح
طباعة
قرر صناع عمل مسرحية سيدتي الجميلة استئناف عرضها مرة آخرى يوم الجمعة الموافق 24 فبراير، على أحد مسارح 6 أكتبوبر، بعد النجاح الواسع الذي حققته المسرحية من بطولة أحمد السقا وريم مصطفى.

استئناف عرض مسرحية سيدتي الجميلة

ويقوم أحمد السقا بإعادة مسرحية سيدتي الجميلة بعد غياب 53 سنة من تقديمها، حيث قدمها النجمين فؤاد المهندس وشويكارعام 1969، وأصبحت ضمن أشهر المسرحيات في ذلك الوقت.

 أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

ويشارك في المسرحية مجموعة من النجوم منهم أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، ليلى عز العرب، علاء مرسي، محسن منصور، أسامة عبدالله، مصطفى عبد السلام، وغيرهم، والعمل من إخراج مصطفى حسني.

وتعتبر المسرحية أحدى روائع الكاتب المسرحي برنارد شو، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس من قبل، بينما تجسد ريم مصطفى شخصية شويكار.

انتقادات الجمهور لمسرحية سيدتي الجميلة

وعن الإنتقادات التي تعرض لها الفنان أحمد السقا بسبب تجسيده مسرحية عظيمة لفؤاد المهندس قال: «ليه تحرموني اني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن المصري».

وأضاف: «لا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة ستكون في تاريخي المهني».

وتابع: «الفنان العظيم فؤاد المهندس في إحدى اللقاءات التليفزيونية صرح وقال أنه بيحب أحمد السقا، ولذلك أكن له كل الحب والاحترام، ومن تلك المنطلق قررت اني أقدم حاجة عن الفنان العظيم فؤاد المهندس».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads