المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023 وتوقعات الأبراج الفلكية

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:29 ص
حظك اليوم الأربعاء
حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير
ياسمين أحمد
طباعة
يهتم البعض بمعرفة حظك اليوم، لمعرفة ما تخبأه الأبراج الفلكية من حظوظ، سواء على الصعيد العاطفي أو الصحي والمهني، إذ تغير بعض الكواكب يكون له تأثير واضح وملحوظ، وتقدم بوابة المواطن الإخبارية، حظك اليوم الأربعاء 22 فبراير2023.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم لمواليد برج الحمل، على الصعيد الصحي تشعر بالراحة مقارنة بالأيام الماضية، وعاطفيا انتبه لانفعالاتك جيدا، أما برج الأسد يفكرون في إدخار مبلغ من المال لبدء مشروع خاص بهم، واجتماعيا يتخذون قرارات مهمة اليوم، ومواليد برج القوس تنتظرهم مفاجأة سارة على الصعيد العاطفي.

حظك اليوم الأربعاء الأبراج الهوائية

برج الميزان يشعر ببعض الضغوطات اليوم، لكنه سيتمكن من التغلب عليها، أما مواليد برج الدلو يعيشون حالة من التألق والنجاح على الصعيد العملي، وحظك اليوم لبرج الجوزاء وهج وانفراجة كبيرة على كافة الأصعدة العاطفية والصحية والمهنية.

توقعات الأبراج المائية

برج الحوت يفكرون كثيرا في العلاقة العاطفية التي خذلتهم، وهذا يشكل عائق في نجاحهم بشكل عام، وفي المقابل مواليد برج السرطان يمروا ببعض المشاكل العائلية التي تؤثر على صحتهم بسبب التوتر، وبرج العقرب يعيش حالة من السعادة مع شريك حياته.

توقعات الأبراج الترابية

ينصح خبراء الفلك مواليد برج العذراء التحكم في انفعالاتهم قدر الإمكان، وبرج الجدي يفكر بقضاء عطلة نهاية الأسبوع بجانب الأهل والأصدقاء لكسر روتين العمل، أما مواليد برج الثور يعانوا من ضائقة مادية بسبب إسرافهم المبالغ فيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads