المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمهورية شبين يواجه كفر الشيخ في أقوى مباريات مجموعة بحري

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:30 م
نادي جمهورية شبين
نادي جمهورية شبين
مصطفى محمد
طباعة
يستقبل اليوم، الأربعاء فريق كفر الشيخ نادي جمهورية شبين متصدر مجموعة بحري في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر، من عمر بطولة دوري الدرجة الثانية المصري، على أرضية ملعب كفر الشيخ في الثالثة عصر اليوم.
ويحلً نادي جمهورية شبين ضيفًا ثقيلا على كفر الشيخ من أجل تأمين صدارته للمجموعة، والابتعاد عن ملاحقيه ،ويتصدر نادي شبين مجموعة بحري برصيد 32 نقطة جمعها من 18 جولة، حقق الفوز في ثمان مباريات منهم خمس مباريات على ملعبه مقابل ثلاث مباريات خارج ملعبهم.
وحقق شبين الفوز على كل من طنطا والمنصورة والمجد السكندري والهلال الضبعة بهدف دون رد وعلى المصري بالسلوم بثلاثة اهداف مقابل هدف وفاز خارج ملعبي على فريق بايونيرز بهدفين مقابل هدف وعلى بلديه المحلة بهدف دون رد وعلى دكرنس بهدفين مقابل هدف.
وتعادل في 8 مباريات منهم 5 على ملعبه مع كل من الاولمبي وابو قير للأسمدة وبروكسي سلبيا ومع كفر الشيخ بهدف لمثله ومع دكرنس بهدفين لكل منهما، وتعادل في 3 مباريات خارج ملعبه مع طنطا وسبورتنج دون أهداف ومع الحمام بهدف لمثله، ويتطلع نادي شبين من أجل تحقيق انتصار ثمين على حساب كفر الشيخ من أجل استمراره في صدارة رتيب الدوري و الاقتراب خطوة نحو العودة مجددًا لدوري الأضواء.
ويدخل نادي كفر الشيخ المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل تعويض فارق النقطتين بينه وبين المتصدر شبين، بل واعتلاء الصدارة في حال تعثر البلدية ودكرنس اليوم، ويحتل كفر الشيخ المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، جمعها من 18 مباراة من خلال تحقيق الفوز في 8 مباريات و6 تعادلات وتلقى الخسارة في 4.
وأعلنت في وقت سابق إدارة نادي كفر الشيخ عن حصولها على الموافقة بحضور 1000 مشجع بملعب المباراة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق جمهورية شبين، ووجهت صفحة نادي كفر الشيخ رسالة إلى مشجعي الفريق الأول لكرة القدم وجاءت كالتالي:
"ندعو جموع شعب كفر الشيخ الكبير بالحضور بالسعة الكاملة الحاشدة لمباراة كفر الشيخ وجمهورية شبين في الثالثة عصرًا اليوم الأربعاء بإستاد كفر الشيخ الرياضي لمؤازرة فريق كرة القدم بالنادي في هذه المباراة المهمة التي ينتظرها عشاق نادي كفر الشيخ في كل مكان.
إدارة النادي عليها الدور الأكبر في التنسيق مع الأمن لتسهيل إجراءات الدخول للجمهور وزيادة الأعداد حتي نرى المدرجات مكتملة بجماهير تساند وتدعم فريقها فقط كما تعودنا منهم دائما على الوقوف خلف فريق البلد في كل الأوقات والظروف.. عاش نادينا وجماهيره العظيمة".
ترتيب جدول مجموعة بحري قبل انطلاق الجولة ال19 :
1 جمهورية شبين 32 نقطة
2 بلدية المحلة 31 نقطة
3 دكرنس 31 نقطة
4 طنطا 30 نقطة
5 كفر الشيخ 30 نقطة
6 أبو قير للأسمدة 28 نقطة
7 المنصورة 27 نقطة
8 بروكسى ورك 24 نقطة
9 الحمام 24 نقطة
10 اتحاد نبروه 23 نقطة
11 الأوليمبى 19 نقطة
12 سبورتنج 19 نقطة
13 المجد السكندرى 17 نقطة
14 الهلال بالضبعة 16 نقطة
15 المصرى بالسلوم 12 نقطة
16 بايونيرز 8 نقاط
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads