المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد العوضي بدور «الكوماندا» في ضرب نار

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:30 م
أحمد العوضي في مسلسلان
أحمد العوضي في مسلسلان رمضان 2023
منار محمد عبدالهادي
طباعة
يشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسلات رمضان 2023 ، وكشف على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة جديدة يروج لمسلسله المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023 معلقا عليها:«اللي اتعود علشقا الراحه جابر الكوماندا مسلسل ضرب نار ميعادنا رمضان إن شاء الله».

مسلسلات رمضان 2023

من أبرز مسلسلات رمضان 2023 ، مسلسل ضرب نار، والذي تدور أحداثه حول أطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد الملقب بجابر الكومندا، القادم من أعماق الصعيد لتحقيق حلمه.

مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، سهير المرشيدي، هدي الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز،من تأليف ناصر عبد الرحمن، وأخراج مصطفي فكري.
 
دور ياسمين عبد العزيز في ضرب نار
 
تجسد ياسمين عبد العزيز في مسلسل« ضرب نار» شخصية تدعي مهرة من منطقة شبرا، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحأ كبيرأ في الموسم الرمضاني بسبب ثنائهم الناجحة حيث حقق اخر اعمالهم في الموسم الرمضاني السابق2021 «اللي ملوش كبير» نجاحأ كبيرا علي المستوي النقدي و الجماهيري.

آخر أعمال أحمد العوضي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل «اللي ملوش كبير» في السباق الرمضاني السابق من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفي فكري.

وشارك في بطولة ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين، وعدد آخر من الفنانين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads