المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدبولي: القرية الأوليمبية لقناة السويس قبلة جديدة لاستضافة البطولات

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 01:39 م
رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد القرية الاوليمبية لقناة السويس
خالد الشربيني
طباعة
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقهم مجموعة من السادة الوزراء، اليوم الأربعاء، جناح القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس بالمؤتمر والمعرض الرياضي 2023 Sports Expo " الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة لأول مرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحت شعار "كسر رقمك " في الفترة من 22 إلى 25 فبراير 2023 في مركز  مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وشملت جولة رئيس الوزراء في القرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس، تفقد ماكيت القرية الأولمبية "SCOV" والتعرف على ما تشمله من منشآت رياضية متكاملة على أعلى مستوى، ثم معايشة تجربة افتراضية داخل " SCOV من خلال النماذج المتطورة التي تتيحها تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

القرية الاوليمبية لقناة السويس

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالقرية الأوليمبية لهيئة قناة السويس التي تجسد اهتمام الدولة المصرية بتأسيس بنية تحتية رياضية عالية المستوى لتصبح قبلة جديدة لاستضافة البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية عن تقديره لحرص هيئة قناة السويس على رعاية منظومة رياضية متكاملة بمنطقة القناة بما تشمله من منشآت رياضية وأنشطة رياضية وصناعة الأبطال، مؤكدا أن معرض "إكسبو سبورت" فرصة جيدة تتيح تسويق إمكانيات ومقومات المنظومة الرياضية المصرية.
 ‏
وشهد جناح القرية الأولمبية للهيئة" SCOV" توافد الزائرين من المهتمين بالمنظومة الرياضية محليا وإقليميا ودوليا مثل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم.
 
 والجدير بالذكر أن، جناح" SCOV" يفتح أبوابه للزائرين طوال أيام المعرض من الساعة الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads