المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يسرا «دكتورة إعلام» في السباق الرمضاني 2023

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 02:15 م
يسرا في السباق الرمضاني
يسرا في السباق الرمضاني 2023
تقى ياسر شديد
طباعة
تشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2023 ، بمسلسل ألف حمد الله على السلامة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدي، حول أمراة يتوفي زوجها في الغربة فجأة، فتقرر العودة الى مصر مع ابنيها الذين يأتون لأول مرة لمصر.

يسرا في السباق الرمضاني 2023

قررصناع العمل قبل عرضه في السباق الرمضاني 2023 ، لتغير اسم المسلسل ليكون ألف حمدلله على السلامة بدلا من حمدلله على السلامة، وذلك تنفيذا لطلب الفنانة يسرا.

يشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم أدم الشرقاوى، مايان السيد، شيماء سيف ولأول مرة نجم المهرجانات عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار وأخراج عمرو صلاح.

آخر مسلسلات يسرا

نافست يسرا في رمضان الماضي بمسلسل أحلام سعيدة، وشارك معاها عدد من النجوم أبرزهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، سامي مغاوري، نور محمود، عفاف مصطفى، هشام إسماعيل، أوتاكا، سامى مغاورى وأخرين من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل روز وليلى

يستعد النجمتان يسرا ونيللى كريم لعرض مسلسلهم الجديد روز وليلى، الذي من المقرر بداية عرضه قريبا على منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحدثه في أطار كوميدي.

ويشارك في المسلسل عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، رزان مغربي، من تأليف السيناريست البريطانى كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد.

يسرا في السباق الرمضاني2023، السباق الرمضاني 2023، يسرا، يسرا دكتورة أعلام في رمضان 2023، مسلسل ألف حمدلله على السلامة، يسرا ونيللى كريم، روز وليلى، يسرا ونيللى كريم معا قريبا، نيللى كريم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads