المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دينا الشربيني في موسم رمضان 2023 بـ «كامل العدد»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 03:35 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني
تقى ياسر شديد
طباعة
تنافس الفنانة دينا الشربيني في موسم رمضان 2023 بمسلسل كامل العدد، حيث نشرت إحدى لمنصات البوستر الدعائي للمسلسل، وبدأت في التصوير منذ أسابيع، ويكون المسلسل من بطولتها المطلقة، ويدخل مسلسل كامل العدد ضمن مسلسلات موسم رمضان 2023، ويتكون من 15 حلقة، تدور أحداثه فى إطار أجتماعى كوميدي.

دينا الشربيني في موسم رمضان 2023

بجانب مشاركة دينا الشربيني في موسم رمضان 2023 ، تعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد، ويشاركها في البطولة أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، من إخراج وائل عبدالله.

وتعيد تعاونها مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، بفيلم جديد معهم بعنوان شقو، كما أنها تشارك مع الفنان أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم، الذي من المقرر عرضه في 2023.

آخر أعمال دينا الشربيني

شاركت دينا الشربيني في مسلسل آخر دور، وكان يدور حول فتاة تدعى روان، واتهمت بقتل زوجها وتسعى لإثبات برائتها، وشاركها في العمل كلا من أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشب، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

حققت دينا الشربيني نجاحا بأعمالها الرمضانية الدرامية، فكان مسلسل «زي الشمس» من المسلسلات التي تصدرت المركز الأول من ضمن الأعمال الرمضانية.

وحصلت على أفضل ممثلة في أكتر من مهرجان، وكان المسلسل يدور في إطار تشويقي مثير، شارك في العمل أحمد صلاح السعدني، أحمد داود، سوسن بدر، ريهام عبدالغفور، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads