المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقالات في لجنة التظلمات بعد قرار رئيسها قيد لاعبي الزمالك

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 04:36 م
لجنة التظلمات باتحاد
لجنة التظلمات باتحاد الكرة
زينب عبد الله
طباعة

تقدم بعض اعضاء لجنة التظلمات باتحاد الكرة، على الاستقالة وذلك خلاف القرار التي اصدره، رئيس لجنة التظلمات المستشار عادل الشوربجي، بشأن قيد لاعبي الزمالك في الميركاتو الشتوي.

وكان قد أصدر الشوربجي قرارًا، بالموافقة على قيد لاعبي القلعة البيضاء، بشكل نهائي، بشرط أن يسدد نادي الزمالك، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة اليوم.

وقال رئيس لجنة التظلمات: "درست الموضوع ووجدت أن الزمالك سجل لاعبيه قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من رئيس النادي، وهو أمر لا أفهمه، والزمالك مطالب الآن بسداد رسوم قيد لاعبيه فقط".

و على الزمالك تسديد رسوم القيد حتى يسمح له، بقيد لاعبيه الجدد، في القائمة الإفريقية، والذي تقدر بقيمة 2 مليون و800 ألف جنيه.

وجاء ذلك بعد رفض اتحاد الكرة، طلب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتقييد صفقات القلعة البيضاء التي أبرمها في الانتقالات الشتوية، والتي اُغلقت منذ أسبوعين.

وكانت لجنة التظلمات أبلغت اتحاد الكرة، بشأن بأحقية الزمالك في قيد صفقاته خاصة وأن النادي سجل لاعبيه على "السيستم" قبل غلق باب القيد.

وضم الزمالك في الميركاتو الشتوي كلًا من، ناصر منسي، ومحمود شبانة، وأحمد بلحاج.

ويستعد الزمالك للسفر إلى تونس من أجل خوض مباراة الجولة الثالثة، من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المباراة الي ستجمعه بنظيره الترجي التونسي، يوم السبت القادم، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد 14 جانفي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads