المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2023 .. عمرو يوسف في «الكتيبة101»

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 04:29 م
عمرو يوسف
عمرو يوسف
منار محمد عبدالهادي
طباعة
يشارك الفنان عمرو يوسف ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، وهو من نوعية الأعمال الوطنية، ويدخل في منافسة شرسة مع الأعمال الدرامية ذات الطراز الوطني، تدور أحداثه في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الكتيبة 101 ضمن مسلسلات رمضان 2023، والتي وتدور حول كيفية تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين داخل سيناء، ويرصد المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضيحيات المقدمة من اجل سلامة و أمن الوطن، لتتعرف علي عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد.

مسلسل الكتيبة 101

يتكون مسلسل الكتيبة 101 من 20 حلقة، وهو بطولة آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، وليد فواز،خالد الصاوي، محمود حجازي، محمد رجب، محمد مغربي، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين، ويضم عدد آخر من الفنانين و من من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

فيلم «شقو» للفنان عمرو يوسف

يشارك الفنان عمرو يوسف في فيلم «شقو» المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، بطولة أمنية خليل، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، عباس أبو المحسن وعدد أخر من الفنانين و هو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم «شقو» مستوحي من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، و تدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالأ إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا أجرامية و مشبوهبة.

آخر أعمال عمرو يوسف

وكان آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل «وعد إبليس» يشاركه في البطولة نيلي كريم، باولا باتون، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، و العمل من تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads