المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر خيرت يتصدر الترند بحفله الأخير في دار الأوبرا

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 05:26 م
عمر خيرت
عمر خيرت
تقى ياسر شديد
طباعة
تصدرت حفلة عمر خيرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، التي أقيمت أمس الثلاثاء الموافق 21 فبراير، على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وبعد ساعات سيحيي الموسيقار عمر خيرت حفلة ثانية على مسرح الأوبرا.

تصدر حفل عمر خيرت الترند

قدم الفنان عمر خيرت عدد من مقطوعاته الموسيقية المفضلة، منهم صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، اللقاء الثاني، إعدام ميت، عارفة وغوايش، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير وهذا ما جعل حفل عمر خيرت حديث جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلا بدار الأوبرا المصرية خلال ساعات، بحضور عدد كبير من الجمهور، وسيقدم مجموعة من مقطوعاته المحتلفة، وقام بوضع شروط لحضور هذا الحفل.

شروط حفل عمر خيرت

وضع بعض الشروط التي يجب الإلتزام بها لحضور الحفل منها، الإلتزام بالزي الرسمي بالنسبة للرجال والنساء، وممنوع الحضور «بتي شيرت أو شورت»، الحفاظ في المقاعد المحجوزة، ارتداء الكمامة لاتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وشهد حفل عمر خيرت الأخير نجاحا كبير وسط جمهور كامل العدد، وكانت من ضمن حفل ختام مهرجان القلعة الموسيقى والغناء، وتفعل الجمهور معه بالتصفيق الشديد على المقطوعات التي قدمها خلال الحفل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads