المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السنغال تضرب موزمبيق بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي أمم أفريقيا للشباب

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 07:00 م
السنغال تضرب موزمببيق
السنغال تضرب موزمببيق بثلاثية
زينب عبد الله
طباعة
فاز منتخب السنغال بثلاثة أهداف نظيفة، على نظيره منتخب موزمبيق، المباراة الي أقيمت بينهم منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.


واستحوذ الفريق السنغالي على أحداث الشوط الأول، إلى أن استطاع اللاعب بيب امادو ديالو، أن يسجل في أخر دقائق  الشوط، ويتقدم بفريقه بهدف نظيف على حساب منتخب موزمبيق.

ليدخل منتخب السنغال الشوط الثاني، بحثًا عن هدف التعزيز، لينجح ديمبا ديوب، في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 53، ليصبح الفريق الموزمبيقي متاخرًا بهدفين نظيفين.

وفي ظل سيطرة مطلقة من جانب المنتخب السنغالي، سجل اللاعب بيب أمادو ديالو، في إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز السنغال بثلاثة أهداف دون رد.

ليتأهل منتخب  السنغال إلى الدور المقبل، بعد ما حقق الفوز في هذه المباراة، ورفع رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة الأولى، بينما يقع منتخب موزمبيق في المركز الثالث وبحوزته نقطة وحيدة.


ويواجه منتخب السنغال منتخب مصر، يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، المباراة التي تجمع بينهم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فيما يواجه منتخب موزمبيق نظيره نيجيريا، يوم السبت أيضًا في نفس الموعد، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads