المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور بعد قيد الصفقات الجديدة: أزمة وانتهت وأخذنا حقنا بالقانون

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 08:13 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
محمد عبد التواب
طباعة
تسلم رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" اليوم الكارنيهات الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجدد، وذلك بعد إنتهاء الأزمة الأخيرة مت اتحاد الكرة، بعد سداد نادي الزمالك للمديونات الموجودة على النادي في اتحاد الكرة.

وأعلن رئيس النادي اليوم عبر بث مباشر على صفحة الشخصية عبر برنامج" يوتيوب" تسلمه الكارنيهات الخاصة باللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في نهاية يناير الماضي وهم، أحمد بلحاج، ناصر منسي، محمود شبانه، وقيدهم في اتحاد الكرة، بعد استلام شيكات بالمديونيات المتأخره على النادي.

وتحدث رئيس نادي الزمالك أن اللاعبين الثلاثة جاهزين للسفر مع الفريق إلى تونس لخوض مباراة الترجي، ووجه منصور حديثه إلى جماهير الزمالك قائلا أن كل فرد في المنظومه له دوره.

وطالب جماهير الزمالك المحترمه بالوقوف جانب الفريق وان القله الخارجة عن النص في المبارايات الماضية لاتمثل جماهير الزمالك الكبيرة، وفي النهاية انتصر الحق بالصبر والهدوء ومازال الدوري طويل، ومتبقي للنادي اربع مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما وجه الشكر إلى أمير مرتضى وقال انه قاد المعركة الدبلوماسية مع اتحاد الكرة بتفويص منه ومعه، أحمد إبراهيم بشئون العاملين في النادي، وأحمد إبراهيم بالإدارة المالية في نادي الزمالك.

وقال منصور أن الأزمة مع اتحاد الكرة انتهت بعد قيد الثلاث لاعبين واستلام الكارنيهات، ونحن أصحاب حق وأخذنا حقنا، لجئنا إلى الفيفا ثم إلى محكمة القضاء الإداري، ثم إلى لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات.

وطالب اللاعبين بالتركيز خلال اللقاءات القادمة إسعاد الجماهير الكبيره المسانده لنادى الزمالك، وقال تعاقدنا مع ثلاثه لاعبين على أعلى مستوى بجانب اللاعبين الموجودين في الفريق.

وأنهى مرتضي منصور حديثه قائلا بشكر ربنا في المقام الأول، ثم أمير مرتضى وأحمد مرتضى، اللذين خاضوا تلك المعركة القانونية، وطالب فريق الزمالك بالفرح بعد قيد الثلاث لاعبين قبل السفر إلى تونس غدًا.

ويلتقي فريق الزمالك يوم السبت القادم مع فريق الترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساءً على "ملعب 14 جانفي " في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads