المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرشلونة قبل قمة أولد ترافورد

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 10:46 م
تاريخ مواجهات مانشستر
تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرشلونة
زينب عبد الله
طباعة
يستقبل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه "إريك تين هاج"، نظيره برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16،من بطولة الدوري الأوروبي.

 ويطمح المان يونايتد بتقديم أداء جيد، وسط جماهيره، ليضمن التأهل إلى دور الربع النهائي، خاصةً وأن النتيجة لصالحه، بعد التعادل في مباراة الذهاب بالكامب نو 2-2، أحرز أهدف الشياطين الحُمر كلًا من، ماركوس راشفورد، وكوندي في مرماه، بينما أحرز أهداف برشلونة كلًا من، ماركوس الونسو، ورافينيا.
 
على الجانب الآخر يسعى البارسا للانتصار في هذه المباراة، لمواصلة المشوار نحو اللقب، وتعويض عدم وجوده في دوري الأبطال، وأيضًا تعويض جمهوره عن تعادل لقاء الذهاب.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبرشلونة:

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتواجه الفريقين، حيث تقابلا الشياطين الحُمر والبارسا في 13 مواجهة، ولكن تعتبر هذه المرة الثانية التي يتواجها الفريقان في الدوري الأوروبي، بعد ما تقابلا المرة الأولى في مباراة الذهاب الماضية.

وكانت الغلبة لصالح الفريق الكتالوني في المواجهات، حيث استطاع الانتصار في 6 مباريات على مانشستر يونايتد، بينما حقق الشياطين الحُمر 3 انتصارات، وحل التعادل بينهم في 4 مباريات.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، رافايل فاران، لوك شو، تايرل مالاسيا.

خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، فريد.

الهجوم: ماركوس راشفورد، فوتر فيجورست، جادون سانشو.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أراوخو، جول كوندي، أندرياس كريستينسن، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة:

تنطلق المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، في تمام الساعة العاشرة مساء الغد الخميس، على أرضية ستاد "أولد ترافورد"، وذلك في إطار مباريات إياب دور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة:

تذاع المباراة التي تقام بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة:

يتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء، إلى المعلق التونسي "رؤوف خليف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads