المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جهاز النوبارية الجديدة يستقبل وفد لجنة التعليم بمجلس النواب

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:48 م
رئيس جهاز النوبارية
رئيس جهاز النوبارية الجديدة
شيماء خلف
طباعة
قال المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، التابع لـ محافظة البحيرة، اليوم الخميس، إنه يستهدف زيادة دعم الخدمات التعليمية بالمدينة سواء بالتعليم العالي أو التعليم الأساسي وسبل تطويرها.

ولفت رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن ما تم من إنجازات داخل المدينة، يأتي ضمن خطة المدينة التنموية، وذلك إلى جانب عرض الخدمات التعلية وتطويرها وخطة الإنشاءات المستقبلية، والدعم الذي يقدمه جهاز المدينة للمنظومة التعليمية.

رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة يستقبل وفد لجنة التعليم بمجلس النواب 

وأجرى المهندس أحمد إسماعيل، برفقة لجنة التعليم بمجلس النواب، جولات الميدانية بالمدينة بزيارة المدرسة الدولية التي تعتبر الوحيدة في محافظة البحيرة التي تم تخصيصها كمدرسة دولية، حيث استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ومديرة المدرسة، ما يتم داخل المدرسة من أنشطة، وما تقدمه من مناهج  حديثة للطلاب.

وجاء ذلك، خلال الزيارة التي أجراها أعضاء لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامي هاشم، وبحضور عدد من أعضاء اللجنة يرافقهم مسئولو جامعة دمنهور، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وذلك لمناقشة سبل دعم وتطوير المنظومة التعليمية بمدينة النوبارية الجديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads