المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اتحاد ألعاب القوى يُعلن انتهاء أزمة نهلة رمضان

الخميس 23/فبراير/2023 - 01:02 م
نهلة رمضان البطلة
نهلة رمضان البطلة المصرية
مصطفى محمد
طباعة
أعلن محمد عبد المقصود رئيس اتحاد ألعاب القوى في تصريحات خاصة لبوابة المواطن الإخبارية عن انتهاء أزمة اللاعبة نهلة رمضان.

 وكشف للمواطن "أن أهل نهلة رمضان تواصلوا معه بخصوص زيادة آثار المرض على اللاعبة، وأن اللاعبة تتواجد في مستشفى مصطفي كامل التابعة للقوات المسلحة بالإسكندرية، وقد طلبوا منه التدخل لعلاج اللاعبة والتوسط لها في أزمتها لوزارة الشباب والرياضة ووزارة الدفاع لتحقيق طلبين:

1- تقديم أفضل سبل الراحة والعناية لها في المستشفى.

2- نقل اللاعبة في غرفة منفردة لتلقي العلاج

وعلى الفور تواصل رئيس الاتحاد المصري، محمد عبد المقصود مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتدخلت وزارة الدفاع ممثلة في العميد وليد شوقي رئيس قطاع البطولة، وتم حل مشكلة نهلة رمضان وتحمل تكاليف علاجها كاملة على نفقة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد رمضان أن الوزارة واتحاد رفع الاثقال حريصين على متابعة حالة نهلة رمضان والاهتمام بها، وأي لاعبة أو لاعبة أولمبية والابطال السابقين لمصر.

وفي وقت سابق، أعلن أحد المقربين عن تدهور الحالة الصحية للبطلة المصرية السابقة نهلة رمضان واحتجازها في إحدى المستشفيات بالإسكندرية مسقط رأسها.

وكشف أنها تعاني من سيولة ونزيف وتم تشخيصها بالإصابة بالذئبة الحمراء وهي مرض مناعي صعب أدى إلى إصابتها بالتهاب حاد في المفاصل، بالإضافة لإصابتها بضمور في العضلات.

ووضح أنها مازالت تخضع لفحوصات واشاعات مستمرة لمعرفة حالتها الصحية لكنها لا تلقى الرعاية الصحية المناسبة، وتتواجد في مستشفى عام في الإسكندرية منذ 10 أيام في غرفة مشتركة وغير قادرة على الحركة تمامًا.

وتعتبر نهلة نجلة الكابتن رمضان المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات لرفع الأثقال، وحصدت نهلة بطلة مصر على عدد من الميداليات التاريخية وساهمت في رفع علم مصر في العديد من المحافل الدولية والعالمية.

حيث حصدت نهلة ثلاث ميداليات ذهبية ببطولة العالم 2002 وهي في عمر الـ 16 عامًا فقط، بالإضافة للميدالية البرونزية ببطولة العالم 2006، وثلاث ميداليات ذهبية بدورة الألعاب الإفريقية 2007.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads