المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمام عاشور على رأس قائمة ميتيلاند أمام سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي

الخميس 23/فبراير/2023 - 02:02 م
إمام عاشور لاعب ميتيلاند
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
زينب عبد الله
طباعة

أعلن ألبيرت كابيلاس المدير الفني لفريق ميتلاند، عن قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراته أمام نظيره لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي.

والتي شهدت تواجد نجم منتخب مصر "إمام عاشور"، ومن الممكن أن يبدأ به كابيلاس المباراة، وذلك بعد تفوقه مع الفريق منذ مشاركته الأولى أمام لشبونة في ذهاب دور الـ 16، بعد ما نجح إمام عاشور من تدوين اول أهدافه بقميص ميتلاند بعد نزوله بـ 10 دقائق، والتي نجح في قيادة الفريق بتعادل خارج الديار، بعد ما أطلق قذيفة سكنت شباك لشبونة البرتغالي، اللقاء الذي انتهى بينهم بالتعادل 1-1. 


كما نجح الفرعون المصري "عاشور"، بتسجيل أولى الأهداف في الدوري الدنماركي، أمام نظيره فيبورج، وذلك بعد ما حقق الفريق الانتصار برباعية نظيفة، والتي ساهم إمام في افتتاحية هذه الأهداف في الدقيقة الخامسة، بعد متابعة لتمريرة زميله من على خط المرمى، وذلك بعد ما شارك اساسيًا مع الفريق، قبل أن يتم تبديله في الدقيقة 46 من الشوط الثاني.

وانضم عاشور إلى ميتيلاند الدنماركي، قادمًا من الزمالك خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضية، لكنه تأخر في الانضمام للفريق، بسبب عدم استخراج تصريح العمل، ولم يلتحق بزملائه الجدد سوى، قبل لقاء الذهاب بيومين.


الجدير بالذكر أن عاشور ثالث لاعب مصري ينضم للدوري الدنماركي بعد محمد زيدان وأمير عادل "ياكوبسون".

موعد مباراة ميتلاند وسبورتنج لشبونة:

تنطلق المباراة التي تجمع بين ميتلاند وسبورتنج لشبونة، في تمام الساعة 7:45 مساءً، على أرضية ستاد "إم سي هو ارينا"، وذلك في إطار مباريات إياب دور الـ16، من بطولة الدوري الأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads