المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب مصر للسلة يُعلن قائمته النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

الخميس 23/فبراير/2023 - 08:39 م
منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة
محمد كرم
طباعة
كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة السلة بقيادة الكندي "روي رانا" عن قائمة فريقه النهائية لخوض المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم2023، التي تستضيفها صالة نادي الاتحاد السكندري، خلال الفترة من 24 فبراير الجاري، وحتى 26 من الشهر نفسه.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة التي تواجد بها برصيد 16 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وجاء خلف منتخب جنوب السودان متصدر المجموعة برصيد 17 نقطة من 8 انتصارات وخسارة وحيدة.

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية كالآتي:

أحمد عادل - أحمد خلف - أنس أسامة - إيهاب أمين - سيف سمير - عمرو الجندي - عمر طارق - عاصم مرعي  - عمر هشام - وليد عبد الجواد - يوسف شوشة - يوسف شحاتة.

ويكمل منتخب مصر مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائيه لكأس العالم بمواجهة نظيره التونسي غداً الجمعة 24 من شهر فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب مصر بنظيره الكاميروني في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت الموافق 25 فبراير.

وأخيرًا، يختتم المنتخب الوطني مبارياته بمواجهة جنوب السودان يوم الأحد الموافق 26 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads