المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يقع في فخ التعادل أمام الرائد بدوري روشن السعودي للمحترفين

الخميس 23/فبراير/2023 - 09:35 م
الاتحاد يتعادل مع
الاتحاد يتعادل مع الرائد
زينب عبد الله
طباعة
انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين الاتحاد والرائد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب الملك عبدالله بن فهد، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 18، من دوري روشن السعودي.


واستحوذ فريق الاتحاد على مجريات الشوط الأول، ولكن واجه صعوبات في ترجمة هذا الاستحواذ إلى اهداف، في ظل دفاعات صلبة من جانب فريق الرائد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من جانب الفريقين.


ودخل الاتحاد الشوط الثاني مستحوذًا وضاغطًا على الرائد بنسبة استحواذ بلغت 70٪،  من أجل إدراك الهدف الأول، في ظل سيطرة مطلقة، وتسديدات من لاعبي الاتحاد على مرمى الرائد، ولكن نجح الحارس سيلفيو لونج ورفاقه في تصدي هذه التسديدات.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، كما يرفع الرائد رصيده إلى 21 نقطة، في المركز 11.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الخليج يوم الجمعة الموافق 3-3، على ملعب محمد بن فهد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ 19، من بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يواجه الرائد نظيره الاتفاق يوم الجمعة أيضًا، على أرضية ستاد الملك عبدالله ببريدة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads