المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة دوري الأبطال والأهلي في البطولة العربية للطائرة.. أبرز مباريات اليوم

الجمعة 24/فبراير/2023 - 12:17 م
أبرز مباريات اليوم
أبرز مباريات اليوم
زينب عبد الله
طباعة

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تبدأ أولى المباريات في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بمواجهة المريخ السوداني ضد شباب بلوزداد المغربي، على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

وتستكمل مباريات أفريقيا بمواجهة القطن الكاميروني والهلال السوداني، والتي تنطلق المباراة بينهم في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب رومدي أديجا.

ليختم الوداد البيضاوي المغربي منافسات يوم الجمعة، بلقائه مع بترو أتليتكو، المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


ومن بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى كأس أمم أفريقيا للشباب، البطولة التي تستضيفها مصر من فترة 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل، ويلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب بنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أرضية ستاد الإسكندرية، من مرحلة دور المجموعات.

لتنتهي مباريات المجموعة الثالثة، بمواجهة منتخب زامبيا ضد منتخب جامبيا، المباراة التي تبدأ بينهم في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد الإسكندرية.

ومن أفريقيا إلى إنجلترا، لتبدأ مباريات الجولة الـ 25، من بطولة البريميرليج، بين فولهام وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كرافن كوتيج.

ثم ننتقل إلى الدوري الإسباني، بمواجهة إلتشي وريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 23، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

لنذهب إلى باريس، يستضيف فريق ليل نظيره فريق بريست، على ملعب بيير ماوروي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من الدوري الفرنسي الممتاز.

لتنتهي مباريات كرة القدم عند هذا اللقاء، وتبدأ مباريات كرة الطائرة.

مواعيد مباراة كرة الطائرة في البطولة العربية للأندية: 

 كاظمة الرياضي ضد السويحلي (الساعة الثالثة عصرًا).
 
الميناء اليمني ضد الصداقة الفلسطيني (الساعة الثالثة عصرًا).

الوكرة ضد بني ياس (الساعة الخامسة مساءً).

خيبل اليمني ضد مصافي الشمال (الساعة الخامسة مساءً).

الأهلي القطري ضد النصر البحريني (الساعة الثامنة مساءً).

الأهلي المصري ضد السيب العماني (الساعة الثامنة مساءً).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads