المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق لطفي عن مسلسل الحشاشين :«كريم عبدالعزيز كان المرشح الأول»

الجمعة 24/فبراير/2023 - 04:46 م
طارق لطفي
طارق لطفي
منار محمد عبد الهادي
طباعة
كشف الفنان طارق لطفي عن مسلسل الحشاشين، خلال لقائه مع المذيعة رندة جبر، في برنامج «ذا انسايدر بالعربي»، أنه طرح فكرة مسلسل الحشاشين من حوالي 6 أو 7 سنين لشركة الإنتاج ولم يتلق أي اهتمام.

ورد طارق لطفي على سؤال هل تم استبدالك بالنجم كريم عبد العزيز لتقديم مسلسل الحشاشين قائلا: «مكنتش مرشح وتم أستبدالي، وكريم عبد العزيز كان المرشح الأول بالنسبة لهم السنة دي».

خروج مسلسل الحشاشين من السباق الرمضاني 2023

وأضاف: «كان نفسي أعمل مسلسل الحشاشين وغيران من كريم عبد العزيز، ولكن مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة دي، و متأكد إن كريم هيعمله رائع، وعبد الرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش، ومتأكد إني هتفرج على حاجة حلوة».

مسلسل الحشاشين من المفترض، أنه كان من ضمن السباق الرمضاني 2023، ولكن تم تأجيل العمل بسبب تكاليف إنتاجيته، وكشف أيضا الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات لبرنامج "MBC tranding"، مع الأعلامية شمس قائلا: «العمل تأجل بسبب ضخامة الأنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو ميه، ووقت في مرحلة ما بعد الإنتاج».

تصوير المسلسل في 3 بلدان

وتابع: «عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الأنتاج و الفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة قي العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024».

ومن جابنه يستعد الفنان طارق لطفي لمشاركته في المارثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسله الجديد «مذكرات زوج» بطولة محمود ياسين، عائشه بن أحمد، فردوس عبد الحميد، عبد الله فرغلي، حسن حسني، المنتصر بالله، رشدي المهدي، و فكرة المسلسل مأخوذه من رواية للراحل أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، إنتاج أرما ستوديوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads