المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عامل بسوهاج ينتحل شخصية ضابط عبر الفيسبوك

الجمعة 24/فبراير/2023 - 07:43 م
القبض على عامل انتحل
القبض على عامل انتحل صفة ضابط بسوهاج
آلاء الله خليل
طباعة
تمكنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على عامل بمحافظة سوهاج، بتهمة انتحال شخصية حكومية والاحتيال على المواطنين، من أجل جني مال تبرعات منهم.

تلقى قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من أحد المواطنين المقيمين بالدائرة، حيث أفاد بتواصل شخص ما معه، عبر حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث وضع الشخص المتهم، صورة شخصية يرتدي فيها زي ضابط شرطة بمحافظة سوهاج، وطلب منه مساعدة مالية "تبرعات" لعلاج حالة مرضية.

القبض على متهم بانتحال صفة ضابط شرطة بسوهاج

وقامت الشرطة بإجراء التحريات، وبالإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن من تحديد مستخدم الحساب المشار إليه، رصدت موقعه بمحافظة سوهاج، وبعد القبض عليه ومواجهته، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، كما أقر بتعديله الصورة الشخصية مستعينًا بالبرامج المعنية بذلك.

كشف ملابسات حجز سيدة بقسم الشرابية

ومن ناحية أخرى، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور حول حجز سيدة بقسم شرطة الشرابية، بمديرية أمن القاهرة.

وبالفحص تبين أنه قد ورد قسم الشرطة، وقوع مشاجرة ومصابين إزاءها، وذلك بدائرة الشربية، وأوضحت وزارة الداخلية، أن الواقعة حدثت بين طرفين، يتكونوا من 8 أشخاص، من بينهم 3 سيدات من الطرف الأول، والتي من ضمنهم السيدة المعنية بالشكوى، وسيدة من الطرف الثاني.

وأوضحت وزارة الداخلية، أن الحدث وقع بسبب خلافات سابقة، ما جعل الطرفين يتعدا على بعضهما بالسب والضرب، ناتجةً إصابات طفيفة، وبمواجهة الأربع سيدات أيدن ما حدث، وأخذت تجاههم الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads