المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة تونس وبنين في أمم إفريقيا للشباب

الجمعة 24/فبراير/2023 - 08:09 م
تونس وبنين يتعادلان
تونس وبنين يتعادلان في أمم إفريقيا للشباب
زينب عبد الله
طباعة


حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين منتخب تونس ونظيره منتخب بنين، المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات، ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

حاول كلا الفريقين الوصول إلى مرمى الأخر، ولكن على استحياء، لتظل المباراة بينهم تونس وبنين في وسط المعلب، بنسبة استحواذ على الكرة لصالح نسور قرطاج.

وسدد المنتخب التونسي عدت تسديدات على مرمى بنين، ولكن كلها باءت بالفشل، ف تصدي للكرة من جانب الحارس، وتشتيت من الدفاع.

لياخذ المنتخب التونسي من بنين نقطة واحدة، تضعه في اخر المجموعة الثالثة، بينما يحتل بنين المركز الثاني برصيد نقطتين، خلف المتصدر منتخب جامبيا برصيد 3 نقاط.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة زامبيا، يوم الأثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد حرس الحدود، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من مرحلة دور المجموعات، من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب.

بينما يواجه بنين نظيره منتخب جامبيا، يوم الأثنين المقبل، المباراة التي ستنطلق بينهم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب المكس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads